سعاده الباشا و الله أنا قلت قبل كده أني خروف قوي في المواضيع دي بس الصوره اللي فوق عجبتني قوي الأضاءه اللي من تحت و النظره في عينيها عامله جو غريب نوع من الجمال الغجري دا أحساسي علي فكره ..... :))
و تقريبا في عندي مشكله في تشغيل الصور هبقي أشوفهم علي جهاز تاني ... بس بكره بقي أن شاء الله
عادل باشا كلامك مظبوط ولازم كل لوحة تكون مستقله عن الاخرى فكل لوحة لفنان مختلف عن الاخر..بالاضافةالى ذلك فان هذا العرض لم اقصد به بالدرجة الاولى تقنيات العمل فنيا بقدر عرض رؤيا كل فنان فى الجمال الانثوى اشكر لك تعليقك
مش الاجمل ..بس اكثر لوحة حسيتها هي اللوحة رقم 12 ممكن اختيار الشباب حيكون نابع من نموذج الانثى التي يحبون...لكن اختياري كمرأة ممكن سيعبر اكثر على الانثى التي اراها بداخلي أو على الاقل كما أتخيلها في هذه اللحظة فهي ايضا متلونة يا سيدي
ازيك يا استاذ حسنى والله انا مكسوفه منك كتير انا مقصره جدا فى حق مدونتك وزياراتى ليها قليله بس والله غصب عنى انت عارف الدراسه ومشاغل اخر سنه وانا فى كليه ما يعلم بيها الا ربنا انا عجبتنى جدا لوحه رقم 11 مش عارفه ليه..بس فيها حاجه شدتنى ادعيلى ربنا يوفقنى فى امتحاناتى واخلص من السنادى على خير وساعتها هابقى زبونه هنا على مدونتك الجميله دى
العزيز حسنى لان روح كل فنان قد ظهرت فى ابداعه الفنى فقد اعطت صورة مختلفة للجمال ومذاق يصعب الاختيار بينه لا استطيع انا افاضل بين اكثرهم جمالا من وجهه نظرى لكن اعتذر عن طمعى لانى اخترت 3 لوحات ارى فيهم معنى الجمل باشكال مختلفة اخترت رقم 30 فهى الجمال البرى او اسميه الجمال الوحشى بسمار البشرة ولون العينين ونظرتها بينما صورة رقم 3 اسميها الجمال الناعم الذى من فرط رقته تتعجب كيف خطته ريشه فنان يبقى اللوحة رقم 8 فهى الجمال الذى يشوبه الحزن ويترك فى قلبك تعاطف غريب يشدك الى احتوائه اعتذر مرة اخرى لكن لكل جمال مذاق لا استطيع ان اجمعه فى صورة واحدة اشكرك على مشاركتنا الجمال الذى نفتقده كاحساس مع انه موجود فى كل شىء تحياتى
30 لوحه مره واحده طب اللي عاوز يعلق عليهم كلهم يلحق يكتب امتي؟ عموما محتاج وقت قليل و ابدا اختار لان فيه لوحات جميله جدا جدا في البوست الجديد تحياتي ذو النون المصري
وينكى الجميلة ربنا معاكى وقلبى ودعائى معاكى ان الايام القليلة القادمة تاتى لك بكل الخير والتوفيق حليفك باذن الله ولكن ما فيش مانع مع كتر مشاغلك انك تيجى تروحى عن نفسك شوية فى المدونة بتعتى
أنا رجعت تاني يا باشا الحمد لله الصور أشتغلت عندي و شفتهم كلهم
عجبتني جدا جدا جدا اللوحه رقم 12 مع أن الفتاه منكوشه الشعر و و جهها خالي تماما من التبرج و المكياج دا غير نظره الحزن و الدمعه اللي هتنزل من عنيها بس في جمال داخلي مشع و خارج من اللا مكان أو ممكن نقول من الركن الأيسر حيث الأضاءه تعكس حاجه معرفش هي ايه بالظبط بس لما جت أضاءه علي شعرها الأسود و صبغته بلون الغروب و بدأ لونه يميل للون البني حسيت أنا بسعاده معرفتش سببها
وده برضه رأيي يا باشا ... أنا عارف أني بحب أفتي حبيتين بس ده بالظبط اللي حسيته
رقم 1 بعنوان جمال تاهيتي و هي تعديل لاحدي لوحات ديجا عاشق الباديه هي سيده في ثلاثينات العمر عاريه الا من بعض اوراق الشجر تستر بعضها ثلاثينات العمر التي تصل فيها المراه الي اعلي درجات الخصب و النماء تبدو السيده او الفتاه في هيئه جميله كانها لا تزال بكرا رغم ما يبدو علي ملامحها من انها انجبت اكثر من مره او عدة مرات و يوضح ذلك كبر حجم الثديين و عمرها الذي يبدو علي ملامحها تقف كانها خالية البال تماما سواء من مشكلات الدنيا حيث لا مطالب لمن يحيون مثل حياتها البسيطه و لا تابه بمن يراها علي هذا الحالبل كانها رات شخصا يرمقها بشغف فنظرت اليه نظره استنكاريه تهديديه معناها او اكبر و انضج علي مثل هذه الافكار و انظر نظره اخري بمغزي اخر و كف عن هذه النظرات التي لا تري في الا الجسد الانثوي نظرات عينيها تقولان الكثير حول هذه النقطه حول جسدها العاري شعر البنت مرسل ارسالا فيه لمسه جماليه و فنيه فشعرها خلف كتفها الايسر ترك فرصه لثديها الايسر ان يظهر بينما شعرها في الناحيه اليمني مرسل الي الامام فالثدي هنا تغطيه اوراق النباتات هنا يظهر اكبر كم من علامات الجمال دون اي اخلال باللوحه لو ظهر الشعر و اختفي بالعكس لانقص ذلك من قيمة اللوحه درجات الالوان رغم انها بارده كالاخضر و حياديه كالبني الا ان اللوحه فيها شيء ساخن الجسد العاري الخفي ايضا يترك للعقل فرص كي يواصل التفكير فيه مما يعطي سخونه للمشهد داخل العقل لا في اللوحه نفسها كما ان نظراتها التي فيها استنكار فيها ايضا و بطريقه خفيه تشجيع مما يزيد من الاجواء الساخنه في اللوحه و يعطيها قيمه اكبر اللون الساخن الوحيد في اللوحه هو لون الشفتين و الورده الحمراء التي تعلقها في شعرها و لهما معني كبير هنا العقد هنا لا ضرورة له للوهلة الاولي لكن لو دققنا في اتجاهات حركة العين اثناء تتبعها لكل اجزاء اللوحه لعرفنا ضرورتهالعين في حركتها تمشي تماما علي نفس خط العقد فاعين تجذبها العينان المفتوحتان بضراوه و منهما في لمحه خاطفه الي الزهره الحمراء في اقصي اليمين ثم الي الشفتين الحمراوين ثم بين الثديين مع العقد هنا تظهر له ضروره هي لفت النظر الي هذا المكانو اثارته اللوحه ممتازه و ممكن تدخل التصفيات علي افضل لوحه
رقم 3 صراحه مش عارف ايه حكاية اللون البني مع الاثاره النهارده؟ بنت جميله جدا ترتدي عمامه تركيه تظهر خصلات قليله من شعرها علي الجانبين و لون بشرة البنت فاتح جدا بخلاف رقم 1 هنا اختلاف بشرة غامقه و بشره فاتحه لكن هنا جمال و هناك ايضا جمال لكن كل جمال لا يكون جمالا الا في موضعه اي ان رقم 1 لو كانت بشرتها فاتحه لكانت قبيحه و العكس صحيح هنا تكمن درجة نبوغ الفنان في اختيار الالوان الاصح لا الالوان الصحيحه فقط كانت منهمكه في القراءه لكن احدهم دخل الغرفه فاتجهت ببصرها اليه في نظره سريعه تتعرف بها علي الداخل ثم تعود سريعا الي القراءه اي ان انتباهها لحظة رسمها كان و لا يزال في الكتاب تبدو لها نظره غريبه ربما كان سببها هو انها غير منتبهه الي اتجاه النظر اصلا عيناها هنا لكن عقلها هناك مع الكتاب و ربما كانت عيناها ايضا لازالتا في الكتاب الوان اللوحه منسجمه جدا مع بعضها سواء كان لون بشرة البنت مع الخلفيه الغامقه مع ملابسها المزركشه في العمامه علي اقصي اليسار طرف العمامه او الشال كانه غير محكم الربط طرفه باين وواضح و فيه دلاله علي عبقرية الفنان فعلا اذ كان قادرا علي ابراز هذه الدقائق المفرطه في دقتها رغم عدم حاجته لذلك اصلا كما تدل علي هذه العبقريه ايضا خصلات الشعر المنكوشه و المتباعده عن بعضها بشكل مميز و جميل جدا كما ان الاضاءه خلف الشعر تبرزه اكثر تفصيلا في الخصله الموجوده علي الكتف الايمن لون الملابس الاحمر ووجوده باسفل اللوحه و ايضا محاصر بلون الاريكه التي تسند عليها بلونها الازرق الداكن و لون المقعد و لون اعلي الملابس اعطي هذا اللون وجودا افضل واكثر تميزا زهور الشعر هي نفسها زهور الصدر و لون العمامه هو نفسه لون المسند الخلفي لكن بدرجات متفاوته الاضاءه اتت من امام البنت فاضاءت الكتاب بالطبع و صدر البنت و اسفل وجهها ووصل النور الي ااسفل الحائط و هناك شعاع من النور وصل الي حواف العمامه اضاءها بصوره ممتازه و جميله جدا اري ان البنت كانت مشغوله و نظرتها الي الداخل كانها تقول ماذا تريد او تستحث من دخل علي ان يخرج دون كلام و ربما تحمل هذه النظره معاني اخري قد تكون لجات الي القراءه هربا من امر احزنها او اقلقهافسرحت و نسيت نفسها من تفكيرها في هذا الامر اللوحه ممتازه و يمكنا ان تدخل التصفيات علي اللوحه الافضل
رقم 4 لوحه لسيده في اربعينيات العمر جميله جدا بياضها مرمري كانها قدت من حجر المرمر او البللور او كانها مصنوعه من الحرير الطبيعي بشر مصنوع من الحرير!!!!!!!!!!؟ ترتدي من الملابس الحريريه ما يشبه مادتها ومن اللؤلؤ ايضا ما يشبه جسدها في لونه و تكوينه كانها لؤلؤه كبيره نحتت امراه ترتدي عقدا من اللؤلؤ الذي منه نحتت حتي رباط شعرها ايضا من نفس الماده الثمينه ملابسها انتظمت علي جسدها بجمال و ليونه هي منها اصلا فتجد ان شال الكتف نزل من علي كتفها الايسر لكنه بقي علي الكتف الايمن فبان لون ما تحته و هو الاحمر الرقيق جدا كرانيش الشال علي الكتف الايمن تظهر براعه فائقه للفنان كما تظهر ايضا في النسيج الشبكي في نفس المكانو في زخارف الشال بنفس لونه الاصلي لكن بدرجه اخري و في ذلك دليل اكبر علي البراعه كما نري ايضا زخارف منطقة الصدر علي دقتها الا ان الفنان لم يتواني في اتمامها بنفس الحماس اللون الابيض المرمري للعنق لا ينتهي عند انتهاء العنق بل يستمر مع العقد الي ما تحت العنق فيرب اللوحه اعلاها باسفلها ومعه الشال الابيض لكن العق كان اثره اقوي في عمل هذا الربط شعر المراه البني يعتبر هو اللون الوحيد الغريب في اللوحه الا ان العقد الذي يلف الراس قد كسر من حدة غرابته بل احاطة العقد للشعر كانت احاطه من الابيض للبني و عدم تركه يخرج عن النسق العام للوحه كما تتدلي من العقد دلايات تشارك في نفس الغرض ملامح المراه لا تدل علي الراحه التامه او هي قد تدل علي قرب انتهائها من بعض المشكلات او انتظارها لقب حدوث بعض المنغصات عموما هي مشكلات قريبه قد تكون اعطتها ظهرها الا انها لازالت تحت النظر او هي اعطتها وجهها فهي ايضا تحت النظر لكنها في الحالين بعيده هي لوحه ممتازه ممكن تدخل التصفيات
رقم5 لا ادري صراحة لماذا ربطت بين صاحبة الصوره و بين مريم فخر الدين في دورها في فيلم رد قلبي كان اسمها انجي ربما لان فيه شبه كبير جدا بين الشخصيتين فعلا فيه شبه كبير او ربما اعتقد انا وحدي ذلك لكن ما علينا بنت جميله جدا جدا فيها من مقومات جمال البنات الكثير جدا الشعر البني الملموم لمه جميله جدا ابرزت جمال جيدها مع ثوب انيق يبرز هو الاخر جمال و تناسق الكتفين و اناقتهما صورة البنت الجانبيه هي الاخري فيها جمال زائد عن صوره اخري غير جانبيه لنفس الفتاه لو صوره غير جانبيه كانت الشفتان ستظهران علي غير هذه الصوره الرقيقه و الشعر الهاديء شعر انجي حبيبة علي انها هي لم تعتمد البنت علي اي اضافات كالماكياجات مثلا كي تظهر اكثر و كان ذلك في صالحها لان الوانها الطبيعيه كانت اكثر جمالا اعطتها هدوء نفسي و نقاء روحي ظهر بصوره طبيعيه منها و هذا الهوء و النقاء اعطياها مزيدا من الحسن و الجمال بعض خصلات الشعر التي نزلت علي العنق من الخلف لها مس رقيق علي العنق و له هو الاخر مس رقيق رقه علي رقه مع كتفين رقيقين ايضا نجد اننا امام المزيد من الرقه الارق من كل شيء هنا هو نظرتها و ابتسامتها هذه اللوحه اسميها انجي الرقيقه و هي من اللوحات التي اري انها تستحق دخول المنافسه
Dearest tota Do u think that i could ever dislike your comments even it was agreed or not with my point of view? Tota,ur one of my very sepecail friends in that Blogers space. I will tell u why i forget to responce to your comment.Firest of all because one of your choice was for one of my painting NO 30.In the main time i backed to your other choices to see it again put with your eye.All of that take's me away that i thought i commented to you.Sorry for that i hope to forgive me for that big mistake.
رقم 8 بنت في العقد الثاني من العمر و جميله جدا و اجمل ما فيها عينيها ووجهها جميعه مع العنق ايضا و الصدر رغم عدم وضوحه ايضا باختصار كلها جميله الوان اللوحه بارضيتها او خلفيتها الغامقه مع مكونات اللوحه الفاتحه كانت عامل ابراز لمكونات اللوحه بصوره واضحه جسد البنت مضيء كله من اعلاه الي اسفله و طيات الملابس لها وجود واضح في ابراز امكانيات الفنان و دقته في تنفيذ عمله الفني ايضا ربطة الكتف فهي واضحه جدا بل ان نوع القماش يتضح من العمل الفني و هو يدل علي عمق و دقه في النظر و التنفيذ لون الصديريه او الدلوعه الغامق احدث اتزان مع لون الخلفيه الغامق فلا نشعر باي غرابه في الالوان فهناك راحه تراها العين من تناسق الالوان و ردها علي بعضها ما بين فوق و تحت غامق مع غامق و هذا يعطي فرصه للعين التي استراحت من هذا التناظر ان تتجول بحريه اكبر في باقي اللوحه اي في وجه الفتاه تحديدا هذه اللوحه لا تكاد تقع العين فيها علي اي شيء الا علي وجه الفتاه فهناك لوحات تحرك عينيك اجباريا الي اماكن مختلفه منها و تدور و تدور حتي لا تكاد تستقر في النظر لكن هنا تستقر العين من اول جوله بل قبل اكمال هذه الجووله علي وجه الفتاه فهو اهم شيء هنا في اللوحه و اجمل شيء فيها و بالتركيز علي وجه الفتاه نجد اننا امام العينان لا نكاد نتزحزحالا الي الفم والانف والوجنتان اي جمال هذا!!!!!!؟ شعور نفسي غريب نشعر به عند تعرفنا الي هذه لفتاه ملامح من الطيبه و العزريه و النقاء و الخفه ربما و خفة الظل ايضافي بعض الاوقات ملامح روح لا ملامح جسد شفتان تدفعان الانسان دفعا الي التقبيل احتراما لا اشتهاءاو نظره تدفع من توجه اليه ان يتادب في حضرتها نظره تدل علي عمق ما فيالنفس البشريه من اسرار او عذابات هذه النظره لها دلاله قويه جدا علي عبقرية الفنان و نبوغه اذ جسد بعض اسرار البنت في عينيها اعتقد ان هذه اللوحه تستحق ان تكون من ضمن التصفيات علي المركز الاول لان الوجه محاط بظلام هنا فاسميها قمر لانها تضيء في الظلام
نبيذ الجميلة اختياراتك كلها تنم عن الاحساس الرائع الدال على الشخصية المتذوقة.اللوحة واختيارك لها يعتبر تشجيع كبير لى فهى احد لوحاتى المفضله الشىء الجميل الذى احسست به فى هذا البوست قدر التوافق والاختلاف فى الاختيارات وكذلك عدم الالتفات او التاثر بالبعض الاخر ولو لاحظت ان اختيار لهذه المجموعة لايوجد واحدةمنهم قريبة من الاخرى فى حين ان هناك بعض اللوحات لشخصية واحده الا ان اللقطة مختلفة مما يدل على ان الشخص الواحد حالته الجمالية تختلف من وضع الى اخر بل انه فى كثير من الاحيان ما يضفى الجمال الداخلى على الجمال الخارجى جمالا اكبر اى ان الجمال الظاهر كثيرا ما يؤثر الجمال الخارجى..اشكر لك الزيارة وحسن الاختيار
رقم 14 امراه في العقد الرابع من العمر تقريبا هي عاريه لكنها تمسك بيديها ثوبا غايه في الاناقه و الجمال بيديها و يظهر منه كتفاها عاريان و شعرها الاسود ملموم و متهدل علي كتفيها ايضا في صوره رائعه كما تقبض علي ثوبها بصوره رائعه بقبضتيها اشبه بام كلثوم و هي تمسك منديلها في غنائها هل هي تغني؟ هي تفيض من عينيها الكثيرمن المشاعر في وقفتها هذه كانها تتالم الم العشاق او كانها بالفعل تغني هل فارقها احد؟ حتما هو حبيب و لا يمكن ان يكون ابن مثلا لانها تلبس ما يدل علي ذلك الضوء امام الوجه مباشرة اطاها رونق اكبر حيث اظهر الوجه مضيء تماما و بعض الكتف القريب من الضوء ايضاو الثوب الرقيق المعقد في تفاصيله الفنيه التي تعجز الفنان في عملها فعلا عمل ثوب بهذه التفاصيل يعد معجزه فنيه!!!!؟ كيف رسمه الفنان اني فع\لا اتعجب اشد العجب !!لابد انه استغرق فيه شهورا كي يتمه بهاذا الشكل الوان اللوحه في منتهي الروعه الخلفيه الغامقه بنفس لون الثوب كان السيده ارتقت بزوقها الفني و ارتقت ماديا الي الدرجه التي تتحكم فيها بالوان حياتها كلها من حولها لكنها ينقصها مع ذلك شيء هام اقلقها و ارقفها هذه الوقفه في انتظار من تنتظره كون ان الوان الثوب الغامقه بنفس الوان الخلفيه اعطي الجسد و هو هنا الكتفين مع الوجه فرصه غير عاديه في الظهور و احتكار المشهد كما ان الخلفيه كانها ظلام السماء في ليله ربيعيه و الضوء الاتي من الامام علي وجه السيده فقط جعل هذا الوجه اشبه بقمر في هذا الليل و ساعد علي هذه الصوره ان الشعر الاسود يلف الوجه تماما هذه اللوحه رسمها عبقري فعلا و هي من اروع لوحات هذا البوست و يمكنها المنافسه علي المركز الاول
يبدو اننا علي الخط في نفس التوقيت لكن للاسف انا ذاهب الان لاني لابد ان احل محل اخي في محله الان و نلتقي في وقت لاحق و ارجو الابقاء علي هذا البوست فتره اخري حتي نعلق تعليقات اكثر علي المزيد من اللوحات تحياتي
العزيزه RR التصميم والرقة والحزن و الحنية..رايت معنى الجمال فى هيئة الجميلات..كثيرا ما يشدنا الجمال الظاهر عن الجمال الداخلى الاان اختلاف الرؤيا والنظر للعمق اكثر من الشكل يدل على نظرة متفحصة وخبرة فى كيفية النظر للاخر..نظرة قل من يستطيع ان تكون فلسفته من العمق كنظرتك سعدت بالزيارة وارجوا ان تتكرر واعدك بان تكون لى زيارات قادمة لمدونتك
الحبيب والعزيز لى جدا ياسلام زيارتك للمدونه يعطيها قيمة وقدر كبير بل الاكثر من ذلك فان تعليقات تثرى المدونة والبوست بل اكثر من ذلك فهى تاخذ المعلقين اكثر من البوست نفسه..البوست موجود ولن اغلقه او الغيه بل هو فى انتظار استمكال تعلقاتك الجميله.العزيز ذو النون..انت عارف انا لما بقراء التعليق بارجع تانى للوحات حيث ارى فيها ما لم يسبق لى ملاحظته اشكر لك لهذه الزيارات الجميله
العزيز الغالى اعلم انك لم تنسى تعليقى عن عمد لكن كنت استفز كلماتك لاراها على صفحة التعليق اشكر لك رقة الكلمات والاحترام والشعور متبادل يا استاذى العزيز فرقة وروح الفنان بداخلك تجعلك كما ترى محبوب من كل من يعرفك ارق التحيات
نورا الشاعرة الاموره انا اقدر دانتى صاحبةفضل كبير عليا ولولاكى ما كان لى مدونه ولا اصدقاءولا دخلت عالم المدونات وتعرفت على الكثير من خلالك وللعلم انا معلق على اخر بوست لك عن الام وحتى اول امس لم يكن هناك جديد الا منذ لحظات عندما اكتشفت انا هناك بوست جديد وجميل والتعليق عليه عايز روءان ومزاج عالى وسوف ارجع اليه
طارق حبيبى انا اقدر انساك طيب ازاى انا ازور مدونتك يوميا تقريبا بس حاقلك حاجة انا معرفش اعلق لمجرد اثبات الحضور احب لما اعلق اتكلم واقول وانا الحقيقة الكلام فى السياسة وحال البلد بيعمل لى اكتئاب صداع ووجع دماغ لو كنت شايف ان الكلام حايجيب نتيجة كنت قلت من زمان..عزيزى طارق العيب فينا مش بس فى السلطان..احنا لو كنا مع بعض حلوين مكنش بقى الحال..اوعى تفتكر العيب فى السلطان العيب فى اللى خلوه سلطان..ولو حد فينا قعد على الكرسى صدقنى ولا يمكن يسيبه ولو بالطبل البلدى..طارق حبيبى خليك انا عمرى ما انساك انتى انسان كله احساس والا ما كنش الهم ده كله يبقى همك
اهلا ايهاب انتى فين يابنى اختيارك جميل عنوانه رقة الجمال كما تعلم فان له اشكال ولكنه جمال والقبح لم يكن فى الهيئة ابدا ولكن القبح دائما فى الانا والذات شرفتنى
عزيزى طارق انتى تؤمر فى اى وقت طيب لك ممكن نتجمع انا وانت وممكن يكون فيه شويه كمان من الاحباب وممكن يكون فى قهوة البورصه او فى والاوبرا رتب انتى وانا تحت امرك
استطعت بعد عناء والحمد لله ان ادخل لاضيق تعليق ولو بسيط المدونه جميله جدا جدا لفتت نظرى من البدايه للاسف لم تظهر عندى سوى اربع لوحات لذا لن اترك تعليق حتى استطيع ان استمتع برؤيه باقيتهم.
44 comments:
سعاده الباشا
و الله أنا قلت قبل كده أني خروف قوي في المواضيع دي
بس الصوره اللي فوق عجبتني قوي
الأضاءه اللي من تحت و النظره في عينيها عامله جو غريب
نوع من الجمال الغجري
دا أحساسي علي فكره ..... :))
و تقريبا في عندي مشكله في تشغيل الصور
هبقي أشوفهم علي جهاز تاني ... بس بكره بقي أن شاء الله
انت محمد رؤوف وعمرك ماكنت خروف ولا حتكون خروف
اى حد عنده احساسك مش ممكن يكون غير فنان شاعر
على فكرة الصورة اللى فوق دى رسمى والاخيرة وقبل الاخيرة كمان
كل لوحة منفصلة عن التانية مفيش مقارنة بينهم بس انا شايف اللوحة رقم 3 فيها شغل حلو وسحر ولعب بالاضاءة جميل جدااا
طبعا 3 مع اني مشوفتش الصور كلها بس
عادل باشا كلامك مظبوط ولازم كل لوحة تكون مستقله عن الاخرى فكل لوحة لفنان مختلف عن الاخر..بالاضافةالى ذلك فان هذا العرض لم اقصد به بالدرجة الاولى تقنيات العمل فنيا بقدر عرض رؤيا كل فنان فى الجمال الانثوى
اشكر لك تعليقك
أستاذ حسني
مش الاجمل ..بس اكثر لوحة حسيتها هي اللوحة رقم 12
ممكن اختيار الشباب حيكون نابع من نموذج الانثى التي يحبون...لكن اختياري كمرأة ممكن سيعبر اكثر على الانثى التي اراها بداخلي أو على الاقل كما أتخيلها في هذه اللحظة فهي ايضا متلونة يا سيدي
تحياتي
ازيك يا استاذ حسنى
والله انا مكسوفه منك كتير
انا مقصره جدا فى حق مدونتك وزياراتى ليها قليله
بس والله غصب عنى
انت عارف الدراسه ومشاغل اخر سنه وانا فى كليه ما يعلم بيها الا ربنا
انا عجبتنى جدا لوحه رقم 11
مش عارفه ليه..بس فيها حاجه شدتنى
ادعيلى ربنا يوفقنى فى امتحاناتى واخلص من السنادى على خير
وساعتها هابقى زبونه هنا على مدونتك الجميله دى
العزيز حسنى
لان روح كل فنان قد ظهرت فى ابداعه الفنى فقد اعطت صورة مختلفة للجمال ومذاق يصعب الاختيار بينه
لا استطيع انا افاضل بين اكثرهم جمالا من وجهه نظرى لكن اعتذر عن طمعى لانى اخترت 3 لوحات ارى فيهم معنى الجمل باشكال مختلفة
اخترت رقم 30 فهى الجمال البرى او اسميه الجمال الوحشى بسمار البشرة ولون العينين ونظرتها بينما صورة رقم 3 اسميها الجمال الناعم الذى من فرط رقته تتعجب كيف خطته ريشه فنان
يبقى اللوحة رقم 8 فهى الجمال الذى يشوبه الحزن ويترك فى قلبك تعاطف غريب يشدك الى احتوائه
اعتذر مرة اخرى لكن لكل جمال مذاق لا استطيع ان اجمعه فى صورة واحدة
اشكرك على مشاركتنا الجمال الذى نفتقده كاحساس مع انه موجود فى كل شىء
تحياتى
رقم 9
30 لوحه مره واحده
طب اللي عاوز يعلق عليهم كلهم يلحق يكتب امتي؟
عموما محتاج وقت قليل و ابدا اختار لان فيه لوحات جميله جدا جدا في البوست الجديد
تحياتي
ذو النون المصري
أستاذ حسني
معلش حعلق ثاني.انا شفت الصور من غير الموسيقى و بعدين حطيت الموسيقى و الفرق كبييييييير
اختيارك كالعادة موفق جدا...رحلة و نوستالجيا و شجن و أحلام
تحياتي
عزيزتى ندا
اشكر لك زيارتك المتكررة وارجوكى الرجوع الى اخر بوست لك وفى انتظار رايك
ذو النون الحبيب انتى فين ايه هو الكمبيوتر عندك عامل مشاكل ولا لاهيا المشكلة مع البلوج بتاعى بس؟ دول 30لوحة فى انتظار تعليقاتك وتحليلاتك الجميلة
وينكى الجميلة ربنا معاكى وقلبى ودعائى معاكى ان الايام القليلة القادمة تاتى لك بكل الخير والتوفيق حليفك باذن الله
ولكن ما فيش مانع مع كتر مشاغلك انك تيجى تروحى عن نفسك شوية فى المدونة بتعتى
الارموطى اشكر لك زيارتك
أنا رجعت تاني يا باشا
الحمد لله الصور أشتغلت عندي و شفتهم
كلهم
عجبتني جدا جدا جدا اللوحه رقم 12
مع أن الفتاه منكوشه الشعر و و جهها خالي تماما من التبرج و المكياج دا غير نظره الحزن
و الدمعه اللي هتنزل من عنيها
بس في جمال داخلي مشع و خارج من اللا مكان
أو ممكن نقول من الركن الأيسر حيث الأضاءه تعكس حاجه معرفش هي ايه بالظبط
بس لما جت أضاءه علي شعرها الأسود و صبغته بلون الغروب و بدأ لونه يميل للون البني حسيت أنا بسعاده معرفتش سببها
وده برضه رأيي يا باشا ... أنا عارف أني بحب أفتي حبيتين بس ده بالظبط اللي حسيته
تلات صور عجبتنى
رقم تلاته البنت دى حاسه فيها بتجمع حاجات كتير رقه مع تصميم
الصوره رقم 5
امراءه تفيض حنيه
الصوره رقم 10
مش عارفه شدانى بنظرتها جدا
الصوره 11
رقيقه وحزينه
كده يبقم اربعه
:)
تحياتى لك
اه نسيت الصوره الاولى خالص
رائعه بمعنى الكلمه فيها شموخ
رقم 1
بعنوان جمال تاهيتي و هي تعديل لاحدي لوحات ديجا عاشق الباديه
هي سيده في ثلاثينات العمر عاريه الا من بعض اوراق الشجر تستر بعضها
ثلاثينات العمر التي تصل فيها المراه الي اعلي درجات الخصب و النماء
تبدو السيده او الفتاه في هيئه جميله كانها لا تزال بكرا رغم ما يبدو علي ملامحها من انها انجبت اكثر من مره او عدة مرات و يوضح ذلك كبر حجم الثديين
و عمرها الذي يبدو علي ملامحها
تقف كانها خالية البال تماما سواء من مشكلات الدنيا حيث لا مطالب لمن يحيون مثل حياتها البسيطه و لا تابه بمن يراها علي هذا الحالبل كانها رات شخصا يرمقها بشغف فنظرت اليه نظره استنكاريه تهديديه معناها او اكبر و انضج علي مثل هذه الافكار و انظر نظره اخري بمغزي اخر و كف عن هذه النظرات التي لا تري في الا الجسد الانثوي
نظرات عينيها تقولان الكثير حول هذه النقطه
حول جسدها العاري
شعر البنت مرسل ارسالا فيه لمسه جماليه و فنيه
فشعرها خلف كتفها الايسر ترك فرصه لثديها الايسر ان يظهر بينما شعرها في الناحيه اليمني مرسل الي الامام فالثدي هنا تغطيه اوراق النباتات
هنا يظهر اكبر كم من علامات الجمال دون اي اخلال باللوحه
لو ظهر الشعر و اختفي بالعكس لانقص ذلك من قيمة اللوحه درجات
الالوان رغم انها بارده كالاخضر و حياديه كالبني
الا ان اللوحه فيها شيء ساخن
الجسد العاري الخفي ايضا يترك للعقل فرص كي يواصل التفكير فيه مما يعطي سخونه للمشهد داخل العقل لا في اللوحه نفسها
كما ان نظراتها التي فيها استنكار فيها ايضا و بطريقه خفيه تشجيع مما يزيد من الاجواء الساخنه في اللوحه و يعطيها قيمه اكبر
اللون الساخن الوحيد في اللوحه هو لون الشفتين و الورده الحمراء التي تعلقها في شعرها و لهما معني كبير هنا
العقد هنا لا ضرورة له للوهلة الاولي لكن لو دققنا في اتجاهات حركة العين اثناء تتبعها لكل اجزاء اللوحه لعرفنا ضرورتهالعين في حركتها تمشي تماما علي نفس خط العقد
فاعين تجذبها العينان المفتوحتان بضراوه و منهما في لمحه خاطفه الي الزهره الحمراء في اقصي اليمين ثم الي الشفتين الحمراوين ثم بين الثديين مع العقد هنا تظهر له ضروره
هي لفت النظر الي هذا المكانو اثارته
اللوحه ممتازه و ممكن تدخل التصفيات علي افضل لوحه
رقم 3
صراحه مش عارف ايه حكاية اللون البني مع الاثاره النهارده؟
بنت جميله جدا
ترتدي عمامه تركيه تظهر خصلات قليله من شعرها علي الجانبين و لون بشرة البنت فاتح جدا بخلاف رقم 1
هنا اختلاف بشرة غامقه و بشره فاتحه لكن هنا جمال و هناك ايضا جمال لكن كل جمال لا يكون جمالا الا في موضعه
اي ان رقم 1 لو كانت بشرتها فاتحه لكانت قبيحه و العكس صحيح
هنا تكمن درجة نبوغ الفنان في اختيار الالوان الاصح لا الالوان الصحيحه فقط
كانت منهمكه في القراءه لكن احدهم دخل الغرفه فاتجهت ببصرها اليه في نظره سريعه تتعرف بها علي الداخل ثم تعود سريعا الي القراءه
اي ان انتباهها لحظة رسمها كان و لا يزال في الكتاب
تبدو لها نظره غريبه ربما كان سببها هو انها غير منتبهه الي اتجاه النظر اصلا
عيناها هنا لكن عقلها هناك مع الكتاب و ربما كانت عيناها ايضا لازالتا في الكتاب
الوان اللوحه منسجمه جدا مع بعضها سواء كان لون بشرة البنت مع الخلفيه الغامقه مع ملابسها المزركشه
في العمامه علي اقصي اليسار طرف العمامه او الشال كانه غير محكم الربط طرفه باين وواضح و فيه دلاله علي عبقرية الفنان فعلا اذ كان قادرا علي ابراز هذه الدقائق المفرطه في دقتها رغم عدم حاجته لذلك اصلا كما تدل علي هذه العبقريه ايضا خصلات الشعر المنكوشه و المتباعده عن بعضها بشكل مميز و جميل جدا كما ان الاضاءه خلف الشعر تبرزه اكثر تفصيلا في الخصله الموجوده علي الكتف الايمن
لون الملابس الاحمر ووجوده باسفل اللوحه و ايضا محاصر بلون الاريكه التي تسند عليها بلونها الازرق الداكن و لون المقعد و لون اعلي الملابس اعطي هذا اللون وجودا افضل واكثر تميزا
زهور الشعر هي نفسها زهور الصدر و لون العمامه هو نفسه لون المسند الخلفي لكن بدرجات متفاوته
الاضاءه
اتت من امام البنت فاضاءت الكتاب بالطبع و صدر البنت و اسفل وجهها ووصل النور الي ااسفل الحائط و هناك شعاع من النور وصل الي حواف العمامه اضاءها بصوره ممتازه و جميله جدا
اري ان البنت كانت مشغوله و نظرتها الي الداخل كانها تقول
ماذا تريد
او تستحث من دخل علي ان يخرج دون كلام
و ربما تحمل هذه النظره معاني اخري
قد تكون لجات الي القراءه هربا من امر احزنها او اقلقهافسرحت و نسيت نفسها من تفكيرها في هذا الامر
اللوحه ممتازه و يمكنا ان تدخل التصفيات علي اللوحه الافضل
رقم 4
لوحه لسيده في اربعينيات العمر جميله جدا
بياضها مرمري
كانها قدت من حجر المرمر او البللور او كانها مصنوعه من الحرير الطبيعي
بشر مصنوع من الحرير!!!!!!!!!!؟
ترتدي من الملابس الحريريه ما يشبه مادتها ومن اللؤلؤ ايضا ما يشبه جسدها في لونه و تكوينه
كانها لؤلؤه كبيره نحتت امراه ترتدي عقدا من اللؤلؤ الذي منه نحتت
حتي رباط شعرها ايضا من نفس الماده الثمينه
ملابسها انتظمت علي جسدها بجمال و ليونه هي منها اصلا فتجد ان شال الكتف نزل من علي كتفها الايسر لكنه بقي علي الكتف الايمن فبان لون ما تحته و هو الاحمر الرقيق جدا
كرانيش الشال علي الكتف الايمن تظهر براعه فائقه للفنان كما تظهر ايضا في النسيج الشبكي في نفس المكانو في زخارف الشال بنفس لونه الاصلي لكن بدرجه اخري و في ذلك دليل اكبر علي البراعه
كما نري ايضا زخارف منطقة الصدر علي دقتها الا ان الفنان لم يتواني في اتمامها بنفس الحماس
اللون الابيض المرمري للعنق لا ينتهي عند انتهاء العنق بل يستمر مع العقد الي ما تحت العنق فيرب اللوحه اعلاها باسفلها ومعه الشال الابيض لكن العق كان اثره اقوي في عمل هذا الربط
شعر المراه البني يعتبر هو اللون الوحيد الغريب في اللوحه الا ان العقد الذي يلف الراس قد كسر من حدة غرابته بل احاطة العقد للشعر كانت احاطه من الابيض للبني و عدم تركه يخرج عن النسق العام للوحه كما تتدلي من العقد دلايات تشارك في نفس الغرض
ملامح المراه لا تدل علي الراحه التامه او هي قد تدل علي قرب انتهائها من بعض المشكلات او انتظارها لقب حدوث بعض المنغصات
عموما هي مشكلات قريبه قد تكون اعطتها ظهرها الا انها لازالت تحت النظر او هي اعطتها وجهها فهي ايضا تحت النظر لكنها في الحالين بعيده
هي لوحه ممتازه ممكن تدخل التصفيات
الصورة رقم واحد
بفتنتها الطبيعيه الغير مفتعله
ظلال ورق الأشجار عليها
ونظره عيونها الغير مفتعله واللى متطلبة لشئ ما
الصورة دى سحرتنى من أول ما شوفتها
الصورة رقم 11
بحبها
معرفش بس احساسى بها انى بحبها
الصورة رقم 13
شدتنى أوى من أول نظره
التطلع بالنظرة المتسائلة بالزاوية دى والاضاءه على الوجه
وتاج الورود على شعرها وتتغير لون الشعر مع الاضاءه مبهر
الصورة رقم 18 ادتنى احساس المرأه القويه و و و عارف رواية ذهب مع الريح ده نفس تصورى لشكل البطلة
الصورة الرقم 29
أحب هذا النوع من الجمال
قسوة العيون و ثقة الشفاه
الصورة 30 الجمال الأسمر طالما كان عشقى
استمتعت كتير بالصور فعلا شكرا
وبنقد ذو النون
كان ممتع جدا
رقم5
لا ادري صراحة لماذا ربطت بين صاحبة الصوره و بين مريم فخر الدين في دورها في فيلم رد قلبي
كان اسمها انجي
ربما لان فيه شبه كبير جدا بين الشخصيتين فعلا فيه شبه كبير
او ربما اعتقد انا وحدي ذلك
لكن ما علينا
بنت جميله جدا جدا
فيها من مقومات جمال البنات الكثير جدا الشعر البني الملموم لمه جميله جدا ابرزت جمال جيدها مع ثوب انيق يبرز هو الاخر جمال و تناسق الكتفين و اناقتهما
صورة البنت الجانبيه هي الاخري فيها جمال زائد عن صوره اخري غير جانبيه لنفس الفتاه
لو صوره غير جانبيه كانت الشفتان ستظهران علي غير هذه الصوره الرقيقه و الشعر الهاديء
شعر انجي حبيبة علي
انها هي
لم تعتمد البنت علي اي اضافات كالماكياجات مثلا كي تظهر اكثر و كان ذلك في صالحها لان الوانها الطبيعيه كانت اكثر جمالا
اعطتها هدوء نفسي و نقاء روحي ظهر بصوره طبيعيه منها و هذا الهوء و النقاء اعطياها مزيدا من الحسن و الجمال
بعض خصلات الشعر التي نزلت علي العنق من الخلف لها مس رقيق علي العنق و له هو الاخر مس رقيق
رقه علي رقه
مع كتفين رقيقين ايضا نجد اننا امام المزيد من الرقه
الارق من كل شيء هنا هو نظرتها و ابتسامتها
هذه اللوحه اسميها انجي الرقيقه
و هي من اللوحات التي اري انها تستحق دخول المنافسه
Dearest tota
Do u think that i could ever dislike your comments even it was agreed or not with my point of view?
Tota,ur one of my very sepecail friends in that Blogers space.
I will tell u why i forget to responce to your comment.Firest of all because one of your choice was for one of my painting NO 30.In the main time i backed to your other choices to see it again put with your eye.All of that take's me away that i thought i commented to you.Sorry for that i hope to forgive me for that big mistake.
رقم 8
بنت في العقد الثاني من العمر و جميله جدا و اجمل ما فيها عينيها ووجهها جميعه مع العنق ايضا و الصدر رغم عدم وضوحه ايضا
باختصار كلها جميله
الوان اللوحه بارضيتها او خلفيتها الغامقه مع مكونات اللوحه الفاتحه كانت عامل ابراز لمكونات اللوحه بصوره واضحه جسد البنت مضيء كله من اعلاه الي اسفله و طيات الملابس لها وجود واضح في ابراز امكانيات الفنان و دقته في تنفيذ عمله الفني ايضا ربطة الكتف فهي واضحه جدا بل ان نوع القماش يتضح من العمل الفني و هو يدل علي عمق و دقه في النظر و التنفيذ
لون الصديريه او الدلوعه الغامق احدث اتزان مع لون الخلفيه الغامق فلا نشعر باي غرابه في الالوان فهناك راحه تراها العين من تناسق الالوان و ردها علي بعضها ما بين فوق و تحت غامق مع غامق و هذا يعطي فرصه للعين التي استراحت من هذا التناظر ان تتجول بحريه اكبر في باقي اللوحه اي في وجه الفتاه تحديدا
هذه اللوحه لا تكاد تقع العين فيها علي اي شيء الا علي وجه الفتاه فهناك لوحات تحرك عينيك اجباريا الي اماكن مختلفه منها و تدور و تدور حتي لا تكاد تستقر في النظر لكن هنا تستقر العين من اول جوله بل قبل اكمال هذه الجووله علي وجه الفتاه فهو اهم شيء هنا في اللوحه و اجمل شيء فيها
و بالتركيز علي وجه الفتاه نجد اننا امام العينان لا نكاد نتزحزحالا الي الفم والانف والوجنتان اي جمال هذا!!!!!!؟
شعور نفسي غريب نشعر به عند تعرفنا الي هذه لفتاه
ملامح من الطيبه و العزريه و النقاء و الخفه
ربما و خفة الظل ايضافي بعض الاوقات
ملامح روح لا ملامح جسد
شفتان تدفعان الانسان دفعا الي التقبيل احتراما لا اشتهاءاو نظره تدفع من توجه اليه ان يتادب في حضرتها
نظره تدل علي عمق ما فيالنفس البشريه من اسرار او عذابات
هذه النظره لها دلاله قويه جدا علي عبقرية الفنان و نبوغه اذ جسد بعض اسرار البنت في عينيها
اعتقد ان هذه اللوحه تستحق ان تكون من ضمن التصفيات علي المركز الاول
لان الوجه محاط بظلام هنا فاسميها
قمر
لانها تضيء في الظلام
نبيذ الجميلة
اختياراتك كلها تنم عن الاحساس الرائع الدال على الشخصية المتذوقة.اللوحة واختيارك لها يعتبر تشجيع كبير لى فهى احد لوحاتى المفضله الشىء الجميل الذى احسست به فى هذا البوست قدر التوافق والاختلاف فى الاختيارات وكذلك عدم الالتفات او التاثر بالبعض الاخر ولو لاحظت ان اختيار لهذه المجموعة لايوجد واحدةمنهم قريبة من الاخرى فى حين ان هناك بعض اللوحات لشخصية واحده الا ان اللقطة مختلفة مما يدل على ان الشخص الواحد حالته الجمالية تختلف من وضع الى اخر بل انه فى كثير من الاحيان ما يضفى الجمال الداخلى على الجمال الخارجى جمالا اكبر اى ان الجمال الظاهر كثيرا ما يؤثر الجمال الخارجى..اشكر لك الزيارة وحسن الاختيار
رقم 14
امراه في العقد الرابع من العمر تقريبا هي عاريه لكنها تمسك بيديها ثوبا غايه في الاناقه و الجمال بيديها و يظهر منه كتفاها عاريان و شعرها الاسود ملموم و متهدل علي كتفيها ايضا في صوره رائعه كما تقبض علي ثوبها بصوره رائعه بقبضتيها اشبه بام كلثوم و هي تمسك منديلها في غنائها
هل هي تغني؟
هي تفيض من عينيها الكثيرمن المشاعر في وقفتها هذه كانها تتالم الم العشاق او كانها بالفعل تغني
هل فارقها احد؟
حتما هو حبيب و لا يمكن ان يكون ابن مثلا لانها تلبس ما يدل علي ذلك
الضوء امام الوجه مباشرة اطاها رونق اكبر حيث اظهر الوجه مضيء تماما و بعض الكتف القريب من الضوء ايضاو الثوب الرقيق المعقد في تفاصيله الفنيه التي تعجز الفنان في عملها
فعلا عمل ثوب بهذه التفاصيل يعد معجزه فنيه!!!!؟
كيف رسمه الفنان اني فع\لا اتعجب اشد العجب !!لابد انه استغرق فيه شهورا كي يتمه بهاذا الشكل
الوان اللوحه في منتهي الروعه
الخلفيه الغامقه بنفس لون الثوب كان السيده ارتقت بزوقها الفني و ارتقت ماديا الي الدرجه التي تتحكم فيها بالوان حياتها كلها من حولها لكنها ينقصها مع ذلك شيء هام اقلقها و ارقفها هذه الوقفه في انتظار من تنتظره
كون ان الوان الثوب الغامقه بنفس الوان الخلفيه اعطي الجسد و هو هنا الكتفين مع الوجه فرصه غير عاديه في الظهور و احتكار المشهد
كما ان الخلفيه كانها ظلام السماء في ليله ربيعيه و الضوء الاتي من الامام علي وجه السيده فقط جعل هذا الوجه اشبه بقمر في هذا الليل و ساعد علي هذه الصوره ان الشعر الاسود يلف الوجه تماما
هذه اللوحه رسمها عبقري فعلا و هي من اروع لوحات هذا البوست
و يمكنها المنافسه علي المركز الاول
يبدو اننا علي الخط في نفس التوقيت
لكن للاسف انا ذاهب الان لاني لابد ان احل محل اخي في محله الان و نلتقي في وقت لاحق
و ارجو الابقاء علي هذا البوست فتره اخري حتي نعلق تعليقات اكثر علي المزيد من اللوحات
تحياتي
العزيزه RR
التصميم والرقة والحزن و الحنية..رايت معنى الجمال فى هيئة الجميلات..كثيرا ما يشدنا الجمال الظاهر عن الجمال الداخلى الاان اختلاف الرؤيا والنظر للعمق اكثر من الشكل يدل على نظرة متفحصة وخبرة فى كيفية النظر للاخر..نظرة قل من يستطيع ان تكون فلسفته من العمق كنظرتك
سعدت بالزيارة وارجوا ان تتكرر واعدك بان تكون لى زيارات قادمة لمدونتك
الحبيب والعزيز لى جدا
ياسلام زيارتك للمدونه يعطيها قيمة وقدر كبير بل الاكثر من ذلك فان تعليقات تثرى المدونة والبوست بل اكثر من ذلك فهى تاخذ المعلقين اكثر من البوست نفسه..البوست موجود ولن اغلقه او الغيه بل هو فى انتظار استمكال تعلقاتك الجميله.العزيز ذو النون..انت عارف انا لما بقراء التعليق بارجع تانى للوحات حيث ارى فيها ما لم يسبق لى ملاحظته
اشكر لك لهذه الزيارات الجميله
سلامو عليكووووووو
انا بقى اختار رقم
3
ومن غير ليه
العزيز الغالى
اعلم انك لم تنسى تعليقى عن عمد لكن كنت استفز كلماتك لاراها على صفحة التعليق اشكر لك رقة الكلمات
والاحترام والشعور متبادل يا استاذى العزيز فرقة وروح الفنان بداخلك تجعلك كما ترى محبوب من كل من يعرفك
ارق التحيات
ولو انى زعلانه منك عشان مش بتزورنى زى زمان بس مقدرش ادخل واشوف الجمال دا
فى اللوحات من غير ما اقول رايى
بس اكتر لوحه عجبتنى لوحه رقم 3
حسيت فى عنيها عمق وطريقه الكتابه واللبس توحى باحساس جميل
دامت لنا ريشتك
ودام بيننا التواصل
استاذ حسنى ..ازى حضرتك؟
حضرتك واحشنى جدا.. يا ريت متكونش نستنى .
البوست فكرته حلوة اوى ..
انا حبيت اوى 12 ... مش عارف اققدر اقول خارج المنافسة ولا لا .. عجبانى اوووى بجد
سلامى لحضرتك
شادى احسنت الاختيار وكمان من غير ليه
فلكل منا فيما يعشك مذاهبا
نورا الشاعرة الاموره انا اقدر دانتى صاحبةفضل كبير عليا ولولاكى ما كان لى مدونه ولا اصدقاءولا دخلت عالم المدونات وتعرفت على الكثير من خلالك وللعلم انا معلق على اخر بوست لك عن الام وحتى اول امس لم يكن هناك جديد الا منذ لحظات عندما اكتشفت انا هناك بوست جديد وجميل والتعليق عليه عايز روءان ومزاج عالى وسوف ارجع اليه
طارق حبيبى انا اقدر انساك طيب ازاى انا ازور مدونتك يوميا تقريبا
بس حاقلك حاجة انا معرفش اعلق لمجرد اثبات الحضور
احب لما اعلق اتكلم واقول وانا الحقيقة الكلام فى السياسة وحال البلد بيعمل لى اكتئاب صداع ووجع دماغ لو كنت شايف ان الكلام حايجيب نتيجة كنت قلت من زمان..عزيزى طارق العيب فينا مش بس فى السلطان..احنا لو كنا مع بعض حلوين مكنش بقى الحال..اوعى تفتكر العيب فى السلطان العيب فى اللى خلوه سلطان..ولو حد فينا قعد على الكرسى صدقنى ولا يمكن يسيبه ولو بالطبل البلدى..طارق حبيبى خليك انا عمرى ما انساك انتى انسان كله احساس والا ما كنش الهم ده كله يبقى همك
اهلا ...... ازيك يا استاذ حسني ؟؟؟
اتمني انك تكون كويس
احسن لوحه عجبتني هي رقم
11
فيها براءه طفوله علي جمال انثوي
راي الضعيف بيقول كده
استاذى وحبييبى ..
والله مش حكاية تعليقات ..انا زيك بالظبط مابحبش التعليق لمجرد التعليق..والله ساعات كنت بفكر حتى اقفل التعليق .
استاذى .. يكفينى اوى اوى اللى انت قلته ..مش عارف اقولك ايه
ممش هايز من حشرتك غير زيارتك دى ..تفينى اوى .. ويا ريت اقدر اشوف حشرتك قريب ..
اهلا ايهاب انتى فين يابنى
اختيارك جميل عنوانه رقة الجمال كما تعلم فان له اشكال ولكنه جمال والقبح لم يكن فى الهيئة ابدا ولكن القبح دائما فى الانا والذات
شرفتنى
عزيزى طارق
انتى تؤمر فى اى وقت طيب لك ممكن نتجمع انا وانت وممكن يكون فيه شويه كمان من الاحباب وممكن يكون فى قهوة البورصه او فى والاوبرا رتب انتى وانا تحت امرك
استطعت بعد عناء والحمد لله ان ادخل لاضيق تعليق ولو بسيط المدونه جميله جدا جدا لفتت نظرى من البدايه للاسف لم تظهر عندى سوى اربع لوحات لذا لن اترك تعليق حتى استطيع ان استمتع برؤيه باقيتهم.
العزيزه ليمى اشكر لك الزياره واهلا بك فى كل وقت..والحقيقة مش عارف انتى ليكى مدونه ولالا؟
الأخ العزيز ...تعليق متأخر
صعب اختيار لوحة واحدة لكن انا اخترت اقرب خمس لوحات عندى و مرادفاتهم بالنسبالى
#8 - ذكاء و رقى فكرى ممتزج بشباب
#12 - براءة - نعومة و شجن
#14 - دلال
#27 - أنوثة
#30 - جمال
21
Post a Comment